|   

فالديس: هناك مؤامرة لهدم استقرار برشلونة

Print A+ a-
الجمعة، ٢٠ كانون الأول ٢٠١٣ (١٩:١٥ - بتوقيت غرينتش)
الجمعة، ٢٠ كانون الأول ٢٠١٣ (١٩:٤٥ - بتوقيت غرينتش) برشلونة - إفي

أكد حارس مرمى برشلونة فيكتور فالديس اليوم (الجمعة) أن الأخبار والشائعات الكثيرة التي أحاطت بفريقه الكتالوني وبنجومه في الأسابيع الاخيرة، تثبت وجود مؤامرة لهدم استقرار النادي.

وطالب فالديس خلال مؤتمر صحافي بـ«الاتحاد» لمواجهة تلك «الحملة»، والاجتهاد لمنع تسلل أي تأثير سلبي على الفريق متصدر الدوري الإسباني الحالي بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد.

وأضاف الحارس: «أشعر بوجود آلية ممنهجة ضد الفريق، إما أن نتحد لحماية أنفسنا مثلما حدث في الأعوام الماضية، حين تم اتهامنا بتناول المنشطات، أو أننا سنمضي في مسار سيء».

وخلال الأسابيع الأخيرة طالت النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اتهامات بتورطه في شبكة لغسيل الأموال، وهو ما أثار استياء زملائه في برشلونة، بجانب اتهامات للنادي بالحصول على مساعدات حكومية غير قانونية.

وانتقد فالديس غياب دور الحرس المدني ووزارة الداخلية في النادي وامتناعهم عن تكذيب تلك الاتهامات طوال السنوات التي قضاها بقميص البلاوغرانا.

وتجنب الحارس التعليق على تصريحات ميسي التي هاجم فيها نائب رئيس النادي الكتالوني للشئون الاقتصادية خافيير فاوس، واتهمه بأنه «لا يفهم شيئاً في كرة القدم».

وقال حارس منتخب إسبانيا: «لا أحب الدخول في حوار بين شخصين، لكن أحب أيضاً الدفاع عن زملائي، ليو زميلي ويمضي معنا في نفس الدرب».

Tags not available