|   

«الأخوة»: قصي ومكسيم يعتذران ... وتيم يؤكد

Print A+ a-
السبت، ١٦ تشرين الثاني ٢٠١٣ (١٥:٢٧ - بتوقيت غرينتش)
السبت، ١٦ تشرين الثاني ٢٠١٣ (١٦:٤٧ - بتوقيت غرينتش) دمشق - غيث حمّور

تشهد تحضيرات المسلسل السوري الطويل «الأخوة» عقبات بعد سلسلة الاعتذارات التي طاولته في الفترة الأخيرة، فالنجم قصي خولي اعتذر عن عدم المشاركة في العمل لارتباطه بتصوير مسلسل «كان زمان في المحروسة» في مصر حيث يجسد شخصية الخديوي اسماعيل إلى جانب النجمة المصرية يسرا، كما اعتذر النجم مكسيم خليل أيضاً لأسباب شخصية، بخاصة أن العمل يحتاج إلى تفرغ كبير قد يمتد لثمانية أشهر.

اعتذارا خولي وخليل جاءا بعد اعتذار النجمة كاريس بشار في وقت سابق، فيما يبدو أن إطلالة قيس الشيخ نجيب أصبحت في حكم المؤكدة، في حين أن مشاركة النجم باسل الخطيب ما زالت غير محسومة، على رغم ترشيحه لبطولة العمل الذي يمتد على 90 حلقة، ويروي قصة خمسة شباب أخوة ويتحدث عن الحب والخيانة وهوس جمع الثروة وأثرها في العلاقات الاجتماعية. والعمل مقتبس من مسلسل أجنبي يحمل الاسم ذاته، وكتب السيناريو الخاص به كل من محمد أبو اللبن ولواء يازجي.

على صعيد آخر، كشف النجم تيم حسن عن تنسيق يجري بينه وبين منتج المسلسل إياد النجار صاحب شركة «كلاكيت»، منذ اللحظات الأولى لولادة المشروع.

وقال حسن في بيان صحافي: «سأوقّع على هذا المشروع قريباً في شكل رسمي، وفق اتفاقي مع نجار، في حال ساعدت ظروفي وارتباطاتي الفنية»، مبدياً حرصه، في الوقت ذاته على المشاركة في عمل درامي سوري. وقال: «لطالما قلت إنني استمتع بمشاركتي في الدراما السورية وأحس انها ضرورية».

على صعيد الإخراج، تداول بعض المواقع الإلكترونية خبر إسناد مهمة الإخراج إلى السوري رامي حنا، لكنّ معلومات «الحياة» تؤكد أن الإخراج سيكون غالباً لليث حجو، ومن المتوقع أن ينطلق التصوير في الشهر المقبل أو على أبعد تقدير مطلع العام، وستكون الإمارات مسرحاً لتصوير العمل.

Tags not available