|   

النصر والسهلاوي يقتربان من الاتفاق على التجديد

Print A+ a-
الجمعة، ١٢ تموز ٢٠١٣ (٢٢:٢٤ - بتوقيت غرينتش)
الجمعة، ١٢ تموز ٢٠١٣ (٢٢:٥١ - بتوقيت غرينتش) الرياض - علي المرشود

عقد رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي، اجتماعاً مع المهاجم محمد السهلاوي، بعد نهاية تدريب الفريق «الأصفر» أول من أمس (الخميس)، وعلمت «الحياة» أن السهلاوي أبدى مرونة عالية في التفاوض، مبدياً رغبته في الاستمرار مع النصر للفترة المقبلة، وأن الطرفين اقتربا من الاتفاق على التجديد، إلا أن مدة العقد وبعض الأمور التفصيلية لا تزال قيد الاتفاق بين الطرفين.

من جهته، أشاد رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي بصفقة التعاقد مع لاعب الأهلي السابق عبدالرحيم الجيزاوي، مؤكداً أن التوقيع معه جاء بتوصية من مدرب الفريق الأوروغوياني جوزيه دانيال كارينيو، وقال بعد نهاية التوقيع في مقر النادي: «أعتقد أن الكثير يتذكر حديثي في أكثر من مناسبة إعلامية بأننا في نادي النصر لن نتوانى في إبرام الصفقات، والتوقيع مع أي لاعب نرى فيه إضافة للفريق الأول، ومن هؤلاء اللاعبين وأبرزهم عبدالرحيم الجيزاوي، خصوصاً أن أمامه مستقبلاً كبيراً، وهو ما زال صغيراً في السن، وقبل التفاوض معه تم أخذ الرأي الفني للمدرب كارينيو الذي منحنا الضوء الأخضر، خصوصاً بعد أن تابعه في مباريات عدة الموسم الماضي، وأتمنى للجيزاوي التوفيق، وأن يكمل مشواره الرياضي المميز، الذي كان عليه في النادي الأهلي». وحول بقاء 4 أشهر على انتهاء عقد الجيزاوي مع النادي الأهلي قال: «نحن وقعنا معه بعد أن دخل في الفترة الحرة التي تكفل له التوقيع لأي ناد، ونحن في صدد مخاطبة الإخوة الأشقاء في النادي الأهلي لمعرفة مدى إمكان تنازلهم عن هذه الفترة المتبقية من عقده، حتى يتسنى له الانضمام للنصر قبل بداية الموسم، وتجمعنا علاقة مميزة مع كل الأندية، بما فيها الأهلي وبإذن الله لن نختلف معهم».

وامتدح الأمير فيصل بن تركي الشفافية والاحترافية للاعب أثناء مفاوضاتهم له: «المفاوضات مع الجيزاوي لم تأخذ وقتاً طويلاً، خصوصاً أننا لمسنا منه الشفافية والتعامل الجيد حتى في الحديث عن المبالغ المالية، ولكونه لاعباً صغيراً وسيخدم النصر تم التوقيع معه لخمسة مواسم مقبلة». ورداً على تساؤل حول وجود إصابة مزمنة لدى اللاعب غيبته كثيراً عن ناديه الموسم الماضي، قال: «في كل تعاقداتنا المحلية والأجنبية نشترط خضوع اللاعب للكشف الطبي الكامل، وهو ما تسير عليه كل الأندية».

واستطرد رئيس النصر: «فترة التسجيل لهذا الموسم تعتبر طويلة عن الموسم الماضي، وهي تمتد لشهر أيلول (سبتمبر) المقبل، ونحن كبقية الأندية نعمل على دعم صفوفنا، ولا أعرف إن كانت صفقة أو صفقتين وفي كل الأحوال كل شيء وارد». ومنحت إدارة النصر الرقم ٧ للاعب الفريق الجديد عبدالرحيم الجيزاوي، وهو الرقم ذاته الذي كان يحمله اللاعب السابق عبدالرحمن القحطاني، فيما أرسلت إدارة النادي للجنة الاحتراف خطابين تؤكد من خلالهما نهاية ارتباطها باللاعبين عبدالرحمن القحطاني وعبدالعزيز السعران ومرفقاً بهما المخالصة المالية التي وقع عليها اللاعبان.

وعلى صعيد آخر، جرت أمس مناورة ودية بين الفريقين الأول والأولمبي لكرة القدم على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود، وهي المناورة التي منح من خلالها كارينيو الفرصة لجميع اللاعبين الموجودين معه والمنضمين حديثاً للفريق بمن فيهم الثلاثي البرازيليان إيفرتون وإلتون ويحيى الشهري وبعض الوجوه الشابة الجديدة، بهدف الوقوف على مستوياتهم الفنية.

وطلب كارينيو من إدارة الكرة الترتيب لإقامة مباراة ودية قبل مغادرة الفريق الرياض للإمارات للمشاركة في بطولة بني ياس الودية.

Tags not available