|   

موقع مجلة "لها" بحلّة عصرية جديدة

Print A+ a-
السبت، ١٨ أيار ٢٠١٣ (٢١:٥٤ - بتوقيت غرينتش)
السبت، ١٨ أيار ٢٠١٣ (٢٣:٣٦ - بتوقيت غرينتش) بيروت - "الحياة"

أطلقت مجلة "لها" الشقيقة موقعاً الكترونياً محدثأ، يهتم بمواضيع المرأة العربية ويعمل على تشبيك التواصل معها بحلة جديدة تتناسب مع روح شابة وجادة ومليئة بشغف المرأة.

اذ يعتمد الموقع على تحديثات متعلقة بشبكات التواصل الاجتماعي. ويركز على الإعلام الجديد متعدد الوسائط. وتستمر المجلة في فتح باب التواصل والتفاعل مع الزوار والقراء من كل مكان، سواء كانوا يتصفحونها عبر الموقع أو المجلة أو "الآيفون" أو "الآيياد". وتحرص على التواجد على كل القنوات الاجتماعية، من "انستغرام" و"برينتيست" و"فايسبوك" وغيرها.

يعمل موقع "لها" الجديد على تحديث كل الاخبار الفنية وما يتعلق بالفنانين والمشاهير وبمواضيع المرأة والطفل، تماشياً مع الحاجة الى متابعة الاخبار وتقديمها للمرأة والقراء فور ورودها وبتقنية عالية. وتحرص "لها"على تقديم المواد بطريقة جدية ولافتة، لترافق بوفاء المرأة العربية، التي تبحث عن اخبار تتسم بالعمق الى جانب الجدة.

هذا الموقع يقدم كل ما تحتاجه المرأة العربية وعائلتها، من الطبخ والعناية بالاسرة والزوج والماكياج والديكور والازياء والموضة، اضافة الى نصائح دائمة لتكون المرأة العربية على اطلاع مستمر على كل ما هو جديد.

مجلة "لها".. مجلة المرأة العربية، تقدم موقعها الجديد ليليق بطموحات المرأة العصرية.

لتصفح موقع لها الرجاء الضغط على الرابط التالي:

http://lahamag.com/

Tags not available