|   

«سكتم بكتم» يتطرق لـ «الدرباوية» و «السرطان»

Print A+ a-
الجمعة، ١٠ أيار ٢٠١٣ (١٦:٥٣ - بتوقيت غرينتش)
الجمعة، ١٠ أيار ٢٠١٣ (٢٠:١٢ - بتوقيت غرينتش) الرياض - «الحياة»

اختار الممثل السعودي فايز المالكي مواضيع اجتماعية لحلقات مسلسله «سكتم بكتم» الذي سيعرض على قناة «روتانا خليجية» منها «الدرباوية» و»المساجين»، ولم يهمل المالكي قضايا المرأة فخصص حلقة عن سرطان الثدي، إضافة إلى تصوير حلقة كاملة من داخل طائرة.

ويحمل الجزء الرابع من المسلسل تغييرات، منها انتقاله من التلفزيون الســـعودي، وكذلك القضايا التي ستطرح وكيفية معالجتها وأماكن تصوير العمل ومنح عدد من المواهب الشابة فرصة الظهور، الأمر الذي يعتبره المالكي رسالة على جميع المنتجين أن يسعوا إلى تحقيقها، وبالتالي تقديم أجيال جديدة من المواهب تضمن استمرارية الدراما السعودية وتطوّرها.

«سكتم بكتم» عمل كوميدي يعبَر عن المجتمع السعودي ويلامس بمواضيعه قضايا الناس التي تُقدّم بطريقة تليق بالمشاهد السعودي، ما أهّله للحصول على عدد من الجوائز في عدد من المهرجانات منها «مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون».

ويقدم الموسم الرابع رؤية أكثر شفافية من خلال النص الذي قدّمه عبدالعزيز المدهش الذي يحاول في كتاباته أن يلامس هموم المجتمع السعودي ومشكلاته بما يتواكب مع أحداث الساعة. وسيشهد النص هذا العام تطوراً في بعض الشخصيات.

اختار المالكي المطرب السعودي الشاب محمد المشعل لتسجيل أغنية المقدمة التي تحمل توقيع الملحن ناصر الصالح.

والجزء الرابع من «سكتم بكتم» من إخراج محمد العوالي، وتشارك في بطولته نخبة من نجوم الخليج إلى جانب الفنان والمنتج فايز المالكي، منهم علي المدفع وفخرية خميس وسعاد علي وأميرة محمد وعبدالعزيز الفريحي وعوض عبدالله، كما يصور مشاهده في الرياض وجدة وأبها وماليزيا وأندونيسيا.

Tags not available