|   

«سكن الطالبات» يسرد قصص مبتعثات خليجيات

Print A+ a-
الأربعاء، ٠٦ حزيران ٢٠١٢ (٢١:١٥ - بتوقيت غرينتش)
الجمعة، ٠٨ حزيران ٢٠١٢ (١٩:١٨ - بتوقيت غرينتش) الرياض – «الحياة»

انتهى المنتج الكويتي محمد حسين المطيري من تصوير مشاهد مسلسل «سكن الطالبات»، الذي يتحدث عن دراسة الطالبات الخليجيات في الخارج، وستعرضه «إم بي سي» على شاشتها في رمضان المقبل.

وتدور قصة مسلسل «سكن الطالبات» عن الطالبة مشاعل، التي يعاني والدها من الفقر، ما يجبره على التخلي عن دفع كلفة دراستها في الخارج، وتسبب ذلك في اضطرابات نفسية لها، جعلت من هويتها غير واضحة، ومشاعرها متضاربة، نتيجة للتربية الخاطئة من والدها، لكنها أرادت أن تتحمل مسؤولية نفسها من خلال عملها في المساء، لتقع في حب ابن صاحبة المحل، بيد أنها تعود لبلدها، ويتعذر زواجه منها.

ويتطرق المسلسل لشخصية إيمان أو إيمي، التي تعيش قصة حب غريبة حدثت أثناء دراستها، إذ تقع في حب شخص اسمه عدولة، لكنه يسبب لها عدداً من المشكلات، نتيجة غيرته الزائدة عليها، لكن تلك الغيرة جعلتها تتركه، لأنها اتهمها بالخيانة، وكذلك يتناول قصة الفتاة نوال، التي تتميز بهدوئها، لكنها وقعت في حب أستاذ بالجامعة، الذي وقع في حبها لأنه كره زوجته الكبيرة بالسن، التي ليس لها أبناء، لكنه في النهاية يترك نوال.

ويتناول «سكن الطالبات» قصة شهد وندى، اللتين تعشقان شخصاً اسمه خالد، لكنه يتزوج ندى، وتنجب منه طفلاً، ويعلنان زواجهما رسمياً عند عودتهما إلى بلادهما.

ويشارك في بطولة «سكن الطالبات» لمياء طارق، ونورة العميري، وشيلاء سبت، ونور الغندور، وأسمهان توفيق، وفرح، وفخرية خميس، ونواف النجم، وخالد بوصخر، وعبدالله بهمن، وفهد باسم، وفهد عبدالمحسن، وقصة وسيناريو وحوار عبير زكريا.

Tags not available