|   

هجر يبتعد بصدارة «ركاء» ... والوحدة يقيل مدربه

النسخة: الورقية - سعودي
آخر تحديث: الدمام - «الحياة» 

ابتعد فريق هجر الأول لكرة القدم بصدارة فرق دوري ركاء لأندية دوري الدرجة الأولى بعد فوزه أمس (الخميس) في افتتاح مباريات الجولة الـ25 على مستضيفه القادسية بهدفين من دون رد رفع من خلالهما رصيده إلى 47 نقطة، مبتعداً بالصدارة عن أقرب منافسيه الوحدة بأربع نقاط بعد تعادل الأخير أمام متذيل الترتيب بنتيجة سلبية.

وعصفت خسارة الوحدة بالمدرب محمد صلاح الذي قررت الإدارة إقالته من منصبه على أن يتم اختيار بديل عنه في غضون الأيام القليلة المقبلة.

وبقي «فرسان مكة» ثانياً في الوصافة برصيد 43 نقطة، فيما تراجع القادسية موقتاً إلى المركز الخامس برصيد 39 نقطة، وبقي الكوكب في المركز الأخير برصيد 17 نقطة، بينما تقدم فريق الحزم برصيد 38 نقطة بعد فوزه في الجولة ذاتها على فريق حطين بهدفين من دون رد. وبات حطين مهدداً بالهبوط بعد أن تجمد رصيده عند النقطة الـ24 محتلاً المركز الـ13. وتتواصل اليوم (الجمعة) مباريات الجولة بأربع مواجهات، إذ يبحث الرياض عن الوصافة في مواجهة أبها في أبها، ويمتلك الرياض 40 نقطة، فيما يمتلك أبها 30 نقطة، ويحتل المركز الـ10.

ويستضيف فريق الخليج نظيره الجيل في مباراة صعبة، إذ يمتلك الخلجاويون 39 نقطة في المركز الرابع، فيما للجيل الذي يحتل المركز التاسع 35 نقطة.

ويؤمل الباطن صاحب النقاط الـ بالعودة إلى المنافسة عندما يلاقي الدرعية الـ10 برصيد 31 نقطة.

وأخيراً، تختتم الجولة بلقاء بـ«دربي الشمال» الذي سيجمع فريقي الطائي السادس برصيد 39 نقطة، بالوطني المهدد بخطر الهبوط والذي يمتلك 28 نقطة ويحتل المركز الـ12.

الأحرف المتبقية: 1000
شروط التعليق
1. يلتزم زوار alhayat.com بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وبعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين. ويلتزمون أيضاً بعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء.
2. يحق للـ alhayat.com ان ينقّح تعليق الزائر بما يتناسب مع لياقات التفاعل وإطلاق الحوار البنّاء، مع الحفاظ على مضمون التعليق، أو أن يحجبه إذا لم يكن مناسباً.
3. يحق للـ alhayat.com إعادة نشر التعليق المتّزن أو المثير للنقاش أو الجدير بالتوسيع، في القسم الذي تراه إدارة الموقع مناسباً، ولا تتحمل هذه الإدارة أي مسؤولية مادية أو معنوية حيال صاحب التعليق.
السفير أسامة شبكشي: نحو 10 آلاف سعودي يستفيدون من الخدمات الصحية في ألمانيا سنوياً   |    بتوقيت غرينتشأخيراً.. النصر يقيل كانيدا   |    بتوقيت غرينتش«تعليم الجوف»: نرفض استغلال الطلاب لبث التعصب الرياضي   |    بتوقيت غرينتش«شرطة الرس» تعثر على حدث متوفى   |    بتوقيت غرينتشنهائي «أبطال آسيا»: الهلال يلتقي سيدني الأسترالي بـ «فرصة واحدة»   |    بتوقيت غرينتشبريدة: مصرع «عشريني» أطلق النار على نفسه بالخطأ   |    بتوقيت غرينتشوزير العدل: نظام القضاء في المملكة أوجد الضمانات الكافية لاستقلاله   |    بتوقيت غرينتش«العمل» تتحقق من تطبيق المرحلة الثالثة لتأنيث المستلزمات النسائية   |    بتوقيت غرينتشالنصر يستعيد صدارة الدوري السعودي بعد فوزه على التعاون   |    بتوقيت غرينتشالسعودية تؤكد استمرارها في دعم جهود الرئيس عبد ربه منصور هادي للحفاظ على وحدة اليمن   |    بتوقيت غرينتش